إعلان

الحصول على أكثر من برنامج تقديم المادة الخاصة بك

الحصول على أكثر من برنامج تقديم المادة الخاصة بك


إذا كنت جادًا في كتابة مقال يزيني ، فأنت بحاجة إلى مقدم مقال. إنها ، في الحقيقة ، الأداة الأكثر أهمية في كتاب المقالات. أحدث جيل يكون أسرع ، ويحتوي على المزيد من الميزات التلقائية ، ويقوم باستمرار بتحديث قواعد البيانات الخاصة بهم. استمرت كتابة المقالات في الازدياد في الشعبية بسبب الوقت الرهيب الذي تستغرقه مهمة تقديم التقديم في غاية السهولة. لا يقوم بعض من يقدمون أحدث جيل من مقدمي المقالات بتقديم المقالات فحسب ، بل يقدمون بالفعل برامج لمساعدتك في كتابة المقالة! يبدو هذا جيدًا تقريبًا بحيث لا يكون صحيحًا ، لكن المراجعات الحالية تشيد ببرنامج إنشاء المقالات.

كيفية دفع حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك

إذا كنت تقرأ هذا المقال ، فقد قمت باختيار كيفية دفع حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك. هناك ثلاث طرق للحصول على حركة مستهدفة أو شرائها أو اقتراضها أو إنشائها. لا شك أن كتابة المقالة في Ezine تؤدي إلى زيادة حركة المرور المستهدفة إلى موقعك. كما هو الحال مع حقيقة أن كتابة المقالات يزيني يأخذ المزيد من العمل من الخيارات الأخرى.

أدخل البرنامج مقدم البرنامج المادة. بدون هذه الأداة القيمة ، سيكون من المستحيل فعليًا إرسال العدد المطلوب من المقالات إلى مئات مواقع إرسال المقالات للتعرض المطلوب. قمت بإدخال تفاصيل مقالك في البرنامج مرة واحدة ، ثم حدد الدلائل التي ترغب في إرسالها. سيقوم البرنامج بملء جميع معايير التقديم مما يوفر لك قدرا لا يصدق من الوقت. المدخر مرة أخرى هو حقيقة أن معظم مقدمي المادة تأتي مع قاعدة بيانات لمواقع إرسال المادة ، والتي يتم تحديثها باستمرار بالنسبة لك. إذا كنت قد حاولت من أي وقت مضى تجميع قائمة لوحدك ، فأنت تعلم أن قاعدة البيانات وحدها تستحق أكثر بكثير من تكلفة برنامج المرسِل!
ا. لا تتورط في برامج مرسل نوع البريد العشوائي أو الشركات التي تقوم بذلك. هذا النوع من التقديم المرتجل هو أمر مستهجن وله مصدر إزعاج لمواقع الإرسال ، ويمكن حظره من أفضل مواقع المقالات وحتى محركات البحث. يقدم موقع يقدم المادة تعرض هائل لمقالك ، ومجانا. أنت مدين لهم بأن يكونوا محترفين ، سجّل الدخول بشكل صحيح ، أرسل مقالك إلى الفئة الصحيحة ، وتسجيل الخروج. سيقوم مقدم المادة المناسب بالقيام بذلك تمامًا ، مما يوفر لك وقت القص واللصق اليدوي الشاق ، ويوفر وقت خادم الموقع.

دعونا ننظر عن كثب إلى "مقالات الجودة المقدمة بسرعة إلى مئات من مواقع الإرسال هي مفتاح النجاح في أن تكون كاتبة مقالة في Ezine". مقالك يزيني له عمر افتراضي قصير. بمجرد نشره ، يكون لديه 24 ساعة على صفحة "المقالات الأحدث" لمقال تقديم دليل معين. الصفحة الرئيسية للأدلة هي الصفحة الوحيدة الممسوحة ضوئيًا بواسطة محركات البحث ، مما يزيد من مُحسّنات محرّكات البحث. للأسف ، في اليوم التالي تم استبدال مقالك بالعديد من المقالات الأحدث حول نفس الموضوع. بعد انقضاء لحظة الشهرة ، ستظل تقرأ من قِبل قارئات الموقع ، وإذا تم التقاطها من قبل الدلائل والمصادر الأخرى التي تحتاج إلى مقالات. لقد نشرت مؤخرًا مقالًا عن السفر تم اختياره من قبل العديد من الشركات السياحية الدولية الكبرى وتمتع بشهر من التعرض كمقال مميز لهذا الشهر. تقبل بعض المواقع مقالك وتنشرها في غضون ساعات أو أيام أو أسابيع أو حتى أشهر. في الواقع ، هذا أمر جيد ، حيث إن مقالك هو "الأحدث" في بعض المواقع خلال الفترة التي ترسلها إلى عدة مئات من المواقع. ومع ذلك ، في مرحلة ما سوف تصبح مقالك قديمة ، وسيظهر موقع الويب الخاص بك انخفاضًا في عدد الزوار. أرسل مقالك الجديد التالي قبل حدوث ذلك بفترة طويلة.
شارك الموضوع
تعليقات
AdSpace768x90
AdSpace768x90
AdSpace768x90
إعلان