إعلان

كاتب مستقل يجد واحد dollar اليوم

كاتب مستقل يجد واحد dollar  اليوم

كاتب مستقل يجد واحد dollar  اليوم
كاتب مستقل يجد واحد dollar  اليوم

يمكن أن يكون العثور على كاتب مستقل مهمة شاقة ، خاصة بالنسبة للشخص الذي يحتاج إلى كاتب مختص ، لكنه لا يعرف مكان البحث عنه. ليس كل من يقول أنهم كاتب مستقل هو أيضًا. بالتأكيد ، قد يعملون لحسابهم الخاص ، لكنهم ليسوا ماهرين مثل الكاتب. دعنا نستكشف بعض الطرق التي يمكنك من خلالها العثور على كاتب مستقل يلبي مواصفاتك الدقيقة.

البحث في الإنترنت - باستخدام محرك البحث على الإنترنت ، يمكنك إدخال بضع كلمات رئيسية ومعرفة ما يظهر في نتائج البحث. ضمن معلمات البحث الخاصة بك ، أدخل "كاتب مستقل" في علامات الاقتباس. بين الإعلانات التي تظهر لكتاب التسويق المستقلين [أعلاه وعلى يمين نتائج البحث] وبين نتائج البحث العشرة الأولى أو نحو ذلك ، يجب عليك استكشاف بعض الخيارات المناسبة. انقر على الإعلانات ونتائج البحث لإعادة توجيهها إلى موقع الويب الخاص بكل كاتب مستقل. من هناك ، يجب أن تكون قادرًا على تحديد ما إذا كان هذا الشخص مناسبًا لك.......

الدلائل المادة - العديد من الدلائل المادة الرئيسية على شبكة الإنترنت مقالات المقالات المقدمة من المستقلين. يعرض الكُتاب المستقلون عادةً بعضًا من أفضل أعمالهم على أمل أن تقرأ العديد من مقالاتهم وتختارهم لمشروع قادم. تفضل بزيارة Ezine Articles و ZapContent.com و Article Sphere و Go Articles على سبيل المثال لا الحصر للاطلاع على أعمال المؤلفين ذوي الأداء العالي في كل موقع.

المواقع المدفوعة - يتم تسجيل بعض الكتاب المستقلين في مواقع الإحالة المدفوعة مثل المعلم. كصاحب عمل ، يمكنك التسجيل في المعلم أيضًا ووضع مواصفات مشروعك على الإنترنت ، وتلقي عروض أسعار لعملك. تأكد من الموافقة على جميع شروط مشروعك قبل مكافأة الكاتب على المشروع.

المواقع غير مدفوعة الأجر - الموقع الأكثر شيوعًا للعثور على الكتاب المستقلين هو قائمة كريغ أو كريغزلست حيث يتم تهجئتها عادةً. ليس فقط الكتاب المستقلين ، ولكن الفنانين الجرافيك ومصممي الويب ، سمها ما شئت. تعد قائمة Craig's موقعًا ذو تأثير كبير يصنف عادةً في قائمة أفضل 100 وجهة على الإنترنت!

بطبيعة الحال ، فإن أي كاتب مستقل يستحق الملح سوف يسرد بعض من أفضل أعمالهم التي تضم عينات من موقع الويب الخاص بهم. قضاء بعض الوقت في التعود على أسلوبهم واطلب اقتباس قبل مكافأة مشروعك. إذا كنت بحاجة إلى مراجع ، اسأل فقط.

قد يستغرق العثور على كاتب مستقل جيدًا بعض الوقت والجهد من جانبك ، ولكن من خلال اختيار كاتب مستقل بعناية ، يمكنك العثور على شخص يمنحك الرغبة في القيام بعمله الأفضل. قد تكون هذه هي المرة الأولى لإكمال العديد من المشاريع معًا قبل أن تتمكن من تحديد ما إذا كانت علاقة عملك "مناسبة". بغض النظر عن ذلك ، بمجرد أن يكون لديك كاتب يعمل على "سحر العمل" ، يمكنك الالتزام به أو الفوز بها. ر تكون بخيبة أمل.
شارك الموضوع
تعليقات
AdSpace768x90
AdSpace768x90
AdSpace768x90
إعلان